المقالات

محتجون يطالبون بتغيير مدير مؤسسة تعليمية بأمسمرير

خرج عدد من التلاميذ وأولياء أمورهم، صباح اليوم الثلاثاء، في مسيرة احتجاجية متجهة صوب مقر قيادة امسمرير اقليم تنغير وذلك احتجاجا على التغيبات المتكررة لمدير المدرسة المركزية "تعدادات" وكذا الأطر التربوية.
ومنع أولياء أمور تلاميذ مدرسة "تعددات" المركزية أبناءهم من الولوج الى المدرسة منذ أمس الاثنين، احتجاجا على ما أسموه "بالتغيبات المتكررة والغير مبررة لمدير المؤسسة والأساتذة".
وأوضح مصدر للموقع أن  لجنة من المديرية الاقليمية للتعليم بتنغير، قد حلت يوم أمس، بالمؤسسة، من أجل فتح حوار مع الآباء الغاضبين، إلا أن الطرفان لم يتوصلا إلى أي حل، حيث وصلت مطالب المحتجين حد المطالبة بتغيير مدير المؤسسة.
 
وكالات
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف