المقالات

مهرجان تموايت : لقاءات أدبية مفتوحة بالثانويات التأهيلية بورزازات

تحتضن الثانويات التأهيلية بورزازات في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 نونبر 2016، مجموعة من اللقاءات الأدبية المفتوحة التي برمجتها جمعية أنفاس ورزازات للبحث الفني و الثقافي في إطار ملتقاها الشعري و الموسيقي لهذه السنة.

و ستحتضن كل من الثانوية التأهيلية أبو بكر الصديق ( نادي عكاظ)،و الثانوية التأهيلية سيدي داود ( نادي اليراع)،و الثانوية التأهيلية محمد السادس، لقاءات أدبية مفتوحة مع أدباء و شعراء و فنانين مشاركين في الدورة العاشرة لمهرجان تموايت.

و ستكون هذه اللقاءات الأدبية المفتوحة مناسبة للتعرف على مجموعة من المبدعات و المبدعين من داخل و خارج الوطن، كما ستتخللها حوارات مفتوحة حول المسار الأدبي و التجارب الإبداعية  لمبدعات و مبدعي مهرجان  تموايت،إضافة إلى قراءات شعرية  لضيوف المهرجان ولتلميذات و تلاميذ الأندية التربوية بالثانويات التأهيلية.

و قد سبق لمهرجان تموايت في دوراته السابقة أن نظم ندوات فكرية و ورشات تكوينية و لقاءات مفتوحة بالمؤسسات التعليمية بورزازات، حيث أصبح  الانفتاح على المؤسسات التعليمية  و الاهتمام بالمجال التربوي جزءا لا يتجزأ من برنامج المهرجان و أهداف الجمعية.

عبد الرحيم الخايف

    ورزازات

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف