المقالات

أيت إحيا : افتتاح قنطرة جديدة بأيت حمودن

أشرفت ساكنة أيت حمودن على تدشين القنطرة  الواقعة على وادي  دادس بجماعة أيت سدرات السهل الغربية إقليم تنغير، يوم الإثنين 12 دجنبر 2016.وقد انجزت هذه القنطرة من طرف المحسنين بتعاون مع  ساكنة المناطق المجاورة .

ويصل طولها إلى حوالي 60 متر، وعرضها 3 أمتار،كما يبلغ علوها على مجرى المياه بالوادي حوالي 5 متر، وقد وصلت تكلفتها إلى حوالي 60 مليون سنتيم.
 
 
ومن شأن هذه القنطرة الجديدة٬ التي تم بناؤها لتسهيل حركة مرور العربات الثقيلة التي لم يكن بإمكانها المرور في الوادي٬ والنهوض بحركة النقل التجاري على مستوى المنطقة.
 
 
وفي تصريح  لرئيس جمعية ''أ فنا '' أكد لموقع دادس24 أن الساكنة هي التي أخدت على عاتقها  مسؤولية  بناء هذه المنشأة  و الإهتمام بها  بأمورها  الماديا والمعنويا ،   و أضاف للموقع أنه  سوف يتم  إرسال شكاية  إلى الجهات المسؤولة وذلك  لفك العزلة عن المنطقة وبناء الطريق المؤدية إلى الدواوير المجاورة.
 
دادس24
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف