المقالات

بومالن دادس: فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى في لقاء تواصلي مع الشباب المحلي

في إطار انفتاح فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى على التجارب المحلية و الوطنية فيما يخص انخراط الشباب في العمل المدني، و ايمانا منها بأهمية تقاسم التجارب  بين جمعيات المجتمع المدني على الصعيدين المحلي و الوطني .

تنظم فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى لقاءا تواصليا بين الشباب المحلي و نظيره من جهة مراكش أسفي، وذلك بتنسيق مع جمعية مبادرة الشباب بمراكش و بشراكة مع المجلس الجماعي لبومالن دادس.

و عليه فالدعوة موجهة إلى عموم الشباب المحلي للمشاركة في هذا اللقاء التواصلي المزمع تنظيمه بدار الثقافة ببومالن دادس يوم السبت 24 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

و الدعوة عامة.

عن الفدرالية. لجنة الإعلام و التواصل

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف