المقالات

عامل اقليم تنغير في زيارة تفقدية لمجموعة من مناطق الإقليم

   واصل السيد عبد الحكيم النجار عامل صاحب الجلالة على إقليــــــم تنغير يــــــــــــــوم الخميس 15 دجنبر2016زياراته التفقدية لمجموعة من مناطق الإقليم ، حيث زار مجموعة من المرافق العمومية، رفقة رؤساء  و بعض أعضاء المجالس الجماعية و بحضور المصالح الإدارية و الأمنية المعنية ، حيث قام بزيـــــــــارة كل من :

-         جماعة قلعة امكونة:

ü    مدرسة قلعة امكونة حيث قام بجولة حول مرافق المؤسسة و خصوصا القسم المدمج الخاص بالأشخاص دوي الاحتياجات الخاصة.

ü    دار الطالب ، حيث وقف السيد العامل والوفد المرافق له على حالة المؤسسة طالبا من السيد رئيس الجماعة الترابية و المندوب الإقليمي للتعاون الوطني و رئيس الجمعية الإسلامية الخيرية لدار الطالب العمل على إتمام أشغال بناء المرافق الصحية في إطار شراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ü    الثانوية التأهيلية الورود، حيث استمع السيد العامل إلى الشروحات المقدمة من طرف إدارة المؤسسة بخصوص ظروف سير الدراسة بها.

ü    مركز التكوين الفلاحي بالتدرج، حيث كعادته قام السيد العامل و الوفد المرافق له بزيارة لمختلف مرافق المركز، و اطلع أيضا على ظروف إيواء المتدربين.

ü    دار الشباب، حيث اطلع على مختلف الأنشطة التي تقدم للمنخرطين من ثقافية و فنية .

ü    مركز تكوين النساء في وضعية صعبة : بعد جولته التفقدية طلب السيد العامل من المسؤولة عن المركز تقديم مشروع تجهيزه في إطار شراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ü    مركز تصفية الدم حيث كعادته طلب السيد العامل من مندوب وزارة الصحة العمل بشراكة مع الجماعات المعنية المساهمة  بالإسراع بعقد شراكات قصد تجهيزه في اقرب الآجال.

-         جماعة بومالن دادس:

ü    دار الأمومة: قام السيد العامل بالإطلاع على مختلف الأنشطة التي يقدمها للنازلات.

ü    مركز تكوين المعاقين: قبل الولوج إلى المركز طلب السيد العامل من رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس بضرورة الإسراع في تقوية و تعبيد المقطع الطرقي الرابط بين الطريق الوطنية رقم 10 في اتجاه المؤسسات الفندقية، بعد ذلك وقف السيد العامل و الوفد المرافق له على مختلف الخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين حيث طالب بمضاعفة الجهود خدمة لهذه الفئة.

ü    المستشفى المحلي: بعد الزيارة الميدانية لمختلف أروقة المستشفى، توجه السيد العامل و الوفد المرافق له لمعاينة مدى تقدم  أشغال توسيعته.

و للإشارة، فقد قام السيد العامل و الوفد المرافق له بزيارة للمواقع المخصصة لمشروع إيواء الباعة المتجولين بكل من قلعة امكونة و بومالن و تنغير حيث استمع إلى الشروحات المقدمة من طرف المهندسة المكلفة بالمشروع و طلب العمل على إخراجها إلى حيز الوجود في أسرع الآجال.

دادس24

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف