المقالات

بومالن دادس...عرض حول كيفية انشاء مقاولة صغرى‎

بتنسيق مع جمعية الحرفيين ببومالن دادس سينظم الاستاذين  السيد عبد الواحد الحقي والسيد محمد شكير عرض حول كيفية انشاء مقاولة صغرى وذلك يوم الثلاثاء 27 دجنبر 2016 بمقر دار الثقافة ببومالن دادس ابتداء ا من الساعة الثالثة بعد الزوال.
 
اهداف العرض :
 
- التعريف بشباب مقاولاتي والذي يهدف الى تشجيع الشباب لانشاء مقاولات صغيرة ومتوسطة والعمل بالتالي على خلق فرص عمل لفائدة شباب المنطقة.
 
- تفعيل دور المرأة في النسيج التنموي باعطائها الفرصة لابرازقدراتها وطاقتها في مجال انشاء المقاولة
 
- مساعدة الراغبين في امكانية التكوين للاندماج في سوق الشغل بواسطة خبراء مهنيون محترفون في هذا المجال ، ينظمون دورات تكوينية تعطي المفاتيح لمعرفة كيفية التعامل مع النشاط الجديد مع خلق الولوج مجانا الى موقع الكتروني المختص في التكوين لمعرفة جميع الجوانب التقنية.
 
- التعريف بالنبتة المعجزة الالوفيرا وفوائدها االقيمة .
 
-عرض مننتجات ذات جودة استثنائية  معتمدة اساسا على الالوفيرا مصادق عليها من طرف المجلس الدولي العلمي للا لوفيرا ووزارة الصحة المغربية .
 
عن الجمعية
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف