المقالات

بومالن دادس : إفتتاح وكالة لكراء السيارات

أعلنت وكالة في بومالن دادس  لكراء السيارات ، يوم الأحد 25 دجنبر الجاري، عن اِفتتاح أبواب مقرها في وجه زبنائها الكرام الكائن بشارع بومالن دادس وذلك بحضورة رئيس المجلس البلدي لبومالن دادس و ممثلي السلطات المحلية والمستشارين الجماعيين و عدة فعاليات أخرى. 

حيث قامت هذه الوكالة بتوفير أسطول من أجود سيارات ''الكزوال'' جديدة وحديثة الصنع، وتستجيب لحاجيات  كافة الزبناء من الباحثين عن مواصفات الجودة والراحة في كراء السيارات، وذلك كله بأثمنة جد مناسبة وفي متناول الجميع. 

 
 
 
وقد تعهد المسؤول عن وكالة كراء السيارات على جعل راحة الزبون وجودة الخدمات الهاجس الأول الذي تسهر عليه الشركة ومستخدموها.
 
 
وفي تصريح أجراه موقع دادس24 مع رئيس المجلس البلدي السيد 'محمد قشا' أكد أن هذا هذا هو أول مشروع في المنطقة و أن الجماعة الحضرية تسطر في برامج عملها مثل هذه المشاريع المحفزة ، كما سوف يتم عقد لقاأت تواصلية مع الساكنة بهدف تلبية متطلباتهم ، وأن هذا مشروع فتح وكالة لكراء السيارات يفيد الساكنة المحلية والجالية المقيمة بالمخجر وكذا السياح المتوافدين على  المنطقة بكثرت. 
 
دادس24 / نبيل الفداء
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف