المقالات

شاب يضرم النار في جسده أمام مركز الدرك الملكي بـ"أمسمرير"

أقدم شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، صباح اليوم الإثنين، بمنطقة “امسمرير” التابعة لإقليم تنغير، على إضرام النار في جسده بعد أن رفض مركز الدرك الملكي المصادقة على وثيقة تتعلق بجواز السفر بداعي أن بها خطأ.
 
وأفادت مصادر للجريدة  أن الشاب قام بإحضار مادة البنزين بعد أن رفض الدرك الملكي بـ”أمسمرير” المصادقة على وثيقة تتعلق بطلب جواز السفر، كان قد تقدم بها إلى مركز الدرك الملكي من أجل المصادقة عليها.
 
وأَضافت المصادر ذاتها، أن الشاب أصيب بحروق طفيفة بعد أن تدخل مواطنون لإطفاء الحريق، ونقل إلى المركز الصحي بـ”أمسمرير” لتلقي الإسعافات الضرورية.
 
 جمال أمدوري
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف