المقالات

قلعة امكونة .. الدرك يلقي القبض على ثلاثيني روع المدينة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بقلعة امكونة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 09 يناير 2017 شابا ثلاثينيا قام بترويع الساكنة و تهديدهم بالسلاح الأبيض .
 
    و حسب مصدر للموقع فالشاب قام بحمل السلاح الأبيض (سكين) قرب مصنع الورد ليبدأ في توجيه ضربات مباغثة لحارس السيارات المركونة قرب المصنع ، قبل أن يدخل باحة المسجد الجديد بذات المكان ، حيث أقدم على تهديد مصلي صلاة الصبح  الذين اتصلوا بالسلطات الأمنية التي اعتقلته في الحين قبل أن يتحول الأمر إلى كارثة . و حسب شهود عيان فالشاب قام بتخريب ممتلكات عمومية و و إحداث خسائر مادية على مستوى العربات نتيجة حالته التي وصفت بالهستيرية جراء جرعات زائدة على مستوى الكحول التي استهلكها حسب الخبرة الطبية .
    هذا وقامت عناصر الدرك الملكي و السلطات المحلية باعتقال الشخص قصد إحالته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بورزازات ،  .
 
و م ع
PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


أنبيي إمقورن

أخبار المغرب  أخبار المغرب الكبير  أخبار العالم  أخبار الإقتصاد تمازيغت  عالم الرياضة مستجدات التعليم  دين ودنيا  عالم سيدتي  تكنولوجيا  أقلام حرة  صوت وصورة  بانوراما  عين على الفايسبوك  السلطة الرابعة  حوادث  المرأة  خارج الحدود   كاريكاتير  معرض الصور  RSS  الأرشيف